الجالية اليمنية فى تركيا

وفد من الهيئة الإدارية للجالية في زيارة للمنظمة العالمية للإغاثة والتنمية.

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

وفد من الهيئة الإدارية للجالية في زيارة للمنظمة العالمية للإغاثة والتنمية.
٢٢‏/١٢‏/٢٠٢٠

قام نائب رئيس الجالية د. أحمد العقبي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام د. عبد الوهاب التويتي بزيارة إلى المنظمة العالمية للإغاثة والتنمية، التقوا خلالها بالدكتور/ حميد حسين زياد رئيس المنظمة، وفي بداية اللقاء عبر نائب رئيس الجالية عن الشكر والتقدير للدكتور/ حميد زياد على جهوده الخيرية والتنموية خلال مسيرته الخيرية الحافلة بالعطاء، حيث قدمت المنظمة العديد من المشاريع والمساعدات الخيرية لليمن عموما ولأبناء الجالية والطلاب على وجه الخصوص، كما أشار إلى أهمية التنسيق والتعاون بين مختلف المكونات اليمنية بما يحقق المصلحة لأبناء الجالية أفرادا ومؤسسات.
من جهته رحب الدكتور/ حميد زياد بالوفد الزائر مبديا اهتمامه بالتنسيق والتعاون مع الجالية في كل ما من شأنه خدمة أبناء الجالية خصوصاً واليمن عموما، مشيرا إلى العديد من المشاريع والخدمات التي قدمتها المنظمة داخل اليمن وخارجها، وأن المنظمة مستعدة لتبني أي مشاريع بالتعاون مع الجالية طالما تصب في مصلحة أبناء الجالية خاصة واليمن بصورة عامة.
الجدير بالذكر أن المنظمة هي امتداد للعمل الخيري في اليمن الذي مثل أحد رواده، من خلال مؤسسة اليتيم التنموية ومؤسسة الفاروق التنموية ومؤسسة يمن بلا قات، ومن قبل ذلك جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية