الجالية اليمنية فى تركيا

الجالية اليمنية في تركيا تستقبل الشيخ حميد الأحمر

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

الجالية اليمنية في تركيا تستقبل الشيخ حميد الأحمر
٢٢‏/١٢‏/٢٠٢٠

استقبلت الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في تركيا بمقرها في إسطنبول، يوم أمس الأربعاء، 23 /12 /2020 الشيخ. حميد بن عبدالله الأحمر، عضو مجلس النواب اليمني، حيث كان في استقباله الأستاذ. صلاح باتيس رئيس الجالية، وكلا من نائبه د. أحمد العقبي، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في الجالية، د. عبدالوهاب التويتي، ومسؤولة التعليم، الأستاذة إبتسام المتوكل،  وبحضور الأستاذ. عبدالله الحظا، نائب رئيس مجلس وجهاء الجالية.

وفي كلمته رحب رئيس الجالية بالشيخ الأحمر، موجها شكره على جهوده وأدواره المبذولة ودعمه المستمر للجالية منذ تأسيسها عام 2015.

كما قدم نائب رئيس الجالية عرضاً موجزاً عن إنجازات الهيئة الإدارية خلال العام الجاري 2020 في كافة المجالات التي تقدمها الجالية.

وقد استعرض مسؤول العلاقات العامة والإعلام، ريبورتاج عن الجالية وفلاش توضيحي يتحدث عن مبادرة يمانيون في تركيا وأثرها البارز في تخفيف تداعيات جائحة كورونا على أبناء الجالية سيما في المجال الصحي والإغاثي. 

من جانبه شكر الشيخ. حميد الأحمر، إدارة الجالية على جهودها وأدوارها الملموسة بين اليمنيين في تركيا وخارجها، مبدياً إعجابه بما قدمته، ومؤكدا استعداده الدائم للوقوف مع الجالية وتلبية احتياجاتها وتطلعاتها، واستثمار علاقاته مع الجانب التركي بما يصب في مصلحة وخدمة أبناء الجالية اليمنية في تركيا.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الجالية، درعا تكريميا رمزيا للشيخ. حميد الأحمر، تعبيرا عن شكر وتقدير الجالية؛ نظير جهوده الدؤوبة والمتواصلة في دعم الجالية وأبنائها في عموم تركيا، كما قدم رئيس الجالية درعا للأستاذ عبدالله الحظا -نائب رئيس مجلس وجهاء الجالية- على مساهماته المتواصلة، ودوره اللافت خاصة في مبادرة يمانيون في تركيا.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية