الجالية اليمنية فى تركيا

جمعية باب العالم تمنح الجالية اليمنية 21 مقعد شبه مجاني لتعليم اللغة التركية وجهاً لوجه

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

جمعية باب العالم تمنح الجالية اليمنية 21 مقعد شبه مجاني لتعليم اللغة التركية وجهاً لوجه
٠٦‏/٠٣‏/٢٠٢١

قامت الأستاذة. ابتسام المتوكل، المسؤول التعليمي في الجالية اليمنية بتركيا، والأستاذ. بديع الأنصاري، مسؤول العلاقات العامة في المكتب التنفيذي للجالية، أمس الجمعة، بزيارة جمعية الطلاب الدوليين الأوديف (UDEF)، حيث التقوا فيها مع الأستاذ. فياز إرين (Sayın Feyaz EREN)، مسؤول الطلاب الأجانب في الجمعية.
وجرى خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الجالية وجمعية باب العالم، هذا ورحبت الجمعية بزيارة الجالية مستعرضة برامجها التعليمية، في الوقت الذي قدمت فيه الجالية تعريفاً عنها مستعرضة أنشطتها وبرامجها المتنوعة.
وخرج اللقاء بتقديم الجمعية للجالية 21 مقعد للطلبة اليمنيين لدراسة اللغة التركية بالحضور وجهاً لوجه، على أن تختار الجالية الأشخاص المناسبين، حيث سيتم توزيع المقاعد على حسب المستويات الأول والثاني والثالث والرابع (A1, A2, B1, B2)، برسوم 200 ليرة للمستوى الواحد الذي يستمر شهر ونصف، مع توفير جو مهيأ للمذاكرة والضيافة.
وفيما يخص الطالبات فتقدم جمعية باب العالم (فرع الطالبات) كورسات لدراسة اللغة الإنجليزية وتوفر لهن سكن، إضافة إلى تقديم ميزات أخرى سيتم توضيحها لاحقاً بعد إجراء الجالية زيارة خاصة لذلك.
الجدير بالذكر أن جمعية باب العالم تهتم بالطلاب الأجانب من جميع بلدان العالم، كما ترحب بأي مشروع أو برنامج يخص أبناء الجالية اليمنية في إطار مبدأ الشراكة مع الجالية، والعمل ع حل أي إشكالية جادة تتعلق بالطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات التركية، على أن يأتي الطالب بتوصية من الجالية توضح بإيجاز مشكلته؛ كي تعمل الجمعية على حلها.
هذا وستعلن الجالية لاحقاً عن آلية التقديم للاستفادة من المقاعد المخصصة للجالية من خلال نشر إعلان يتضمن رابط تقديم.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية