الجالية اليمنية فى تركيا

الهيئة الإدارية للجالية تجتمع مع لجنة الرقابة في كونيا لمناقشة وضع فرع الجالية

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

الهيئة الإدارية للجالية تجتمع مع لجنة الرقابة في كونيا لمناقشة وضع فرع الجالية
١٦‏/٠٣‏/٢٠٢١

اجتمعت الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في تركيا، أمس الاثنين، برئاسة الدكتور. أحمد العقبي، نائب رئيس الجالية، مع رئيس لجنة الرقابة في فرع كونيا الأستاذ. نشوان الزبيري، وذلك لمناقشة وضع تعثر عمل الهيئة الإدارية للجالية في فرع كونيا في إطار متابعة أعمال الفروع.
وضم الاجتماع الأستاذ، رشيد محرم، رئيس لجنة الرقابة العامة في الجالية، وكلً من أعضاء الهيئة الإدارية للجالية، الدكتور. عبدالوهاب التويتي، مسؤول العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ. هادي الهادي، مسؤول العمل والاستثمار، والأستاذة، ابتسام المتوكل، المسؤول الاجتماعي، والأستاذة. كريمة العيزري، المسؤول الثقافي، والمهندس. هشام القاسم، المسؤول الصحي.
واستعرض الزبيري، رئيس لجنة الرقابة في فرع كونيا، عمل الفرع في الفترة الماضية من خلال التقارير الإدارية والرقابية والمالية التي قدمها.
وطرح الزبيري المشاكل التي يعاني منها فرع كونيا المتمثلة في تعثر عمله عقب استقالة بعض أعضاء الهيئة الإدارية للفرع.
وهذا وستقوم الهيئة الإدارية للجالية بزيارة فرع كونيا خلال الأيام القادمة لاستعراض الأسباب التي أدت إلى الاستقالة وتقديم الحلول لمعالجة تعثر عمل الفرع وإعادة تفعيله.
وكانت الهيئة الإدارية للجالية قد ثمنت زيارة رئيس لجنة الرقابة في فرع كونيا إلى مقر الجالية في إسطنبول شاكرة إياه على حرصه الشديد على نجاح عمل الفرع وتجاوز التعثر الذي يمر به.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية