الجالية اليمنية فى تركيا

مديرية الصحة في كوجايلي تمنح أبناء الجالية اليمنية والطلاب تخفيضات في رسوم الخدمات الطبية

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

مديرية الصحة في كوجايلي تمنح أبناء الجالية اليمنية والطلاب تخفيضات في رسوم الخدمات الطبية
٢٩‏/٠٣‏/٢٠٢١

حصل أبناء الجالية اليمنية في ولاية كوجايلي بما فيهم الطلاب على تخفيضات في رسوم العمليات والمعاينات الطبية التي ستجرى في ولاية كوجايلي، أو الإعفاء الكامل من الرسوم لبعض الحالات الطارئة وحسب الوضع المادي للحالة بناء على المذكرة التي سترفع الى مديرية الصحة.

جاء ذلك بعد الزيارة التي قامت بها الهيئة الإدارية للجالية والهيئة التنفيذية لاتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا فرع كوجايلي، إلى مديرية الصحة بالولاية، في وقت سابق من هذا الشهر، بهدف الحصول على خدمات ورعاية طبية وتخفيضات لأبناء الجالية اليمنية المقيمين في كوجايلي بما فيهم الطلاب.

وضم وفد الهيئة الإدارية كلً من الدكتور. أحمد العقبي، نائب رئيس الجالية، والمهندس. هشام القاسم، المسؤول الصحي في الجالية، كما مثل اتحاد كوجايلي رئيسه الأستاذ. محمد عامر، ومسؤول الأنشطة والمالية الأستاذ، هارون الكوري.

والتقت الجالية واتحاد كوجايلي مع المسؤولين في مديرية الصحة، والذين عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة مبدين رغبتهم في التعاون مع أبناء الجالية طلاباً وغيرهم.

وتم خلال الزيارة الاتفاق على فتح خط تواصل مباشر مع مديرية الصحة في كوجايلي في سياق تعزيز  التعاون بين الطرفين. 

وكان في نهاية اللقاء قد تقدم الوفد المتمثل بالهيئة الادارية للجالية والهيئة التنفيذية للاتحاد بالشكر والتقدير وعظيم الامتنان لمدير مديرية الصحة في ولاية كوجايلي على تعاونه وتجاوبه مع الطلبات المقدمة.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية