الجالية اليمنية فى تركيا

الجالية اليمنية تبحث أوجه التعاون المشترك مع اتحاد الأكاديميين اليمنيين في تركيا

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

الجالية اليمنية تبحث أوجه التعاون المشترك مع اتحاد الأكاديميين اليمنيين في تركيا
٠١‏/٠٤‏/٢٠٢١

استقبل نائب رئيس الجالية اليمنية في تركيا الدكتور. أحمد العقبي، اليوم الخميس، وفداً من اتحاد الأكاديميين اليمنيين، في زيارة لمقر الجالية في إسطنبول، ضم رئيس الاتحاد الدكتور. عبدالرحمن الولي، وكلً من نائبه الدكتور. مصطفى المومري، والأمين العام للاتحاد الدكتور. عبدالله اليدومي.

حضر اللقاء من الهيئة الإدارية للجالية الدكتور. عبدالوهاب التويتي، مسؤول العلاقات العامة والإعلام.

ورحبت الهيئة الإدارية للجالية بزيارة اتحاد الاكاديميين اليمنيين، مباركةً خطوة تأسيس الاتحاد التي تصب في لم شمل الأكاديميين ككيان نقابي يستظل بظل الجالية، تجمعهما السفارة اليمنية تحت سقف ملحقية شؤون المغتربين بوزارة الخارجية.

من جهته أعرب أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد الأكاديميين اليمنيين عن سعاتهم بهذه الزيارة للجالية مثمنين الدور الكبير الذي تقوم به في خدمة أبنائها، ومقدرين جهودها الرامية نحو تحقيق مصالحهم وتلبية تطلعاتهم في بلاد المهجر.

وجرى خلال اللقاء بحث أجه التعاون المشترك بين الجالية واتحاد الأكاديميين بما يسهم في توحيد وتسخير الجهود من أجل تبادل المنافع الاجتماعية خاصة وأن الجالية تؤمن بأن شريحة الأكاديميين تعد الأهم كونها من تصيغ عقول الأجيال وتبني الأوطان.

الجدير بالذكر أن الجالية اليمنية في تركيا تسعى لبناء جسر تواصل مستمر مع مختلف الكيانات اليمنية في تركيا بهدف الوصول إلى كافة شرائح وفئات المجتمع اليمني في تركيا لخدمتهم وفق إمكاناتها وقدراتها.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية