الجالية اليمنية فى تركيا

الجالية اليمنية في تركيا تستقبل الشيخ حمود المخلافي

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

الجالية اليمنية في تركيا تستقبل الشيخ حمود المخلافي
٠٨‏/٠٤‏/٢٠٢١

استقبل نائب رئيس الجالية الدكتور/ أحمد العقبي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الدكتور/ عبد الوهاب التويتي والمسؤول القانوني الاستاذ/ عبيد المخلافي أمس الاربعاء 7/3/2021م  الشيخ/ حمود سعيد المخلافي في مقر الجالية الجديد بيلك دوزو يعقوبلو
وخلال اللقاء رحب الدكتور/ العقبي بالشيخ/ المخلافي شاكراً له النّفس الطيبة بعطائه السخي وبصماته الواضحة ودعمه المستمر للجالية ومتابعته لأنشطتها وبرامجها, مستعرضاً له تقريراً مفصلاً عن مهمة إيجاد المقر المناسب الذي نطمح إليه جميعاً، والذي كان بتعزيزٍ سابقٍ من قبله بتغطية ايجاره لمدة سنة كاملة.
كما قام الدكتور/ التويتي بمرافقة الشيخ/ المخلافي لاستعراض أماكن الهوية البصرية للجالية، وتعريفه على كافة المبنى شارحاً له مدى سعته لتلبية الخدمات وتنفيذ الأنشطة والاحتياجات التي تعزز الحضور الايجابي لأبناء الجالية اليمنية في تركيا.
وبدوره استعرض المهندس أنور عبده قائد (مهندس متطوع للجالية) للشيخ المخلافي الشكل الذي ينبغي أن تكون عليه مكاتب وقاعات الجالية بناء على الشكل الهندسي الذي يجمع بين الهوية الوطنية اليمنية ومتطلبات الحضارة الحالية.
من جهته شكر الشيخ/ المخلافي الهيئة الإدارية للجالية لما تقوم به من خدمات جليلة، كما أبدى اعجابه بالمبنى الجديد وفي سعته الداخلية ومواقفه المحيطة التي تشكل تسهيلاً للزائرين، واضافة نوعية للمبنى وخدماته المتنوعة، كما تكفل باستكمال التأثيث بناءً على العرض الذي قدم له بفاتورة من قبل الهيئة الادارية للجالية. 
حضر اللقاء الاستاذ محمد شعنون مقرر مجلس الوجهاء والاعيان والاستاذ/ عبد الغني اسكندر مسؤول الأنشطة والبرامج الثقافية (متطوع) والشيخ/ أبو ناصر نجيب البرطي والمهندس/ عبد الله سنبل رئيس جمعية المهندسين اليمنيين واعضاء المكتب التنفيذي للجالية.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية