الجالية اليمنية فى تركيا

في لقاء دعت إليه الجالية: إطلاق مبادرة ساند 2 الرمضانية بحضور عدد من منظمات المجتمع المدني والناشطين في المجال الإنساني والاجتماعي.

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

في لقاء دعت إليه الجالية: إطلاق مبادرة ساند 2 الرمضانية بحضور عدد من منظمات المجتمع المدني والناشطين في المجال الإنساني والاجتماعي.
١٠‏/٠٤‏/٢٠٢١

عقدت الجالية اليمنية في تركيا الثلاثاء الماضي 24/8/1442هـ الموافق 7/3/2021م، بحضور عدد من الجمعيات الخيرية والمنظمات الإنسانية اليمنية العاملة في تركيا لغرض مناقشة اطلاق مبادرة ساند 2 خلال شهر رمضان المبارك.

وفي اللقاء رحب نائب رئيس الجالية الدكتور/ أحمد العقبي برؤساء المنظمات وجميع الحاضرين من الناشطين والمهتمين، شاكراً لهم تلبية هذه الدعوة ومثمناً حملهم المسؤولية تجاه أبناء الجالية جميعاً، داعيا إلى توحيد الجهود وتنسيقها في هذا الموسم الرمضاني لمساندة المعوزين من أبناء الجالية.

وخلال اللقاء أكد الجميع على أهمية المبادرة وعبروا عن استعدادهم منظمات للتفاعل والتعاون لإنجاحها، كما طرحت العديد من الافكار والمبادرات التي تصب في خدمة تحقيق الهدف المنشود من زوايا عدة أهمها الاحتياجات الإنسانية العاجلة في شهر رمضان المبارك والتي تلبي احتياجات الطلاب والأسر المحتاجة للمساعدات والتي تفاقمت حاجتها بسبب الاغلاق الناتج عن الجائحة.

كما تم الاتفاق على إطلاق حملة ساند 2 على غرار الحملة السابقة التي كانت في العام الماضي والتي استطاعت أن تلبي بعض الاحتياجات للمتضررين من جائحة كورونا.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية