الجالية اليمنية فى تركيا

المعلمون اليمنيون يزورون الجالية اليمنية في تركيا ويسلمونها قاعدة بياناتهم

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

المعلمون اليمنيون يزورون الجالية اليمنية في تركيا ويسلمونها قاعدة بياناتهم
٢١‏/٠٤‏/٢٠٢١

الجالية/ إسطنبول

الأربعاء 22/ إبريل/ 2021م

استقبل نائب رئيس الجالية الدكتور/ أحمد العقبي، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الدكتور/ عبد الوهاب التويتي وفداً من جمعية المعلمين اليمنيين في تركيا، في مقر الجالية بإسطنبول.

ضم الوفد كلاً من رئيس الجمعية الاستاذ/ محمد غانم ونائبه الاستاذ/ بدر الشامي ومقرر الجمعية الاستاذ/ ثابت الذيفاني.

وخلال اللقاء رحب الدكتور/ العقبي بوفد الجمعية مثمناً هذه الخطوة المباركة في انشاء وتكوين كيان يضم نخبة متميزة من نخب المجتمع، شاكراً لهم العمل الرسالي الذي يقومون به، مشيراً إلى أن مهمتهم هي مهمة الأنبياء والرسل، مؤكداً على أنهم يعززون الحفاظ على الهوية اليمنية، وأن الجالية تقف مع كل ابناءها دون تمييز وتطمح إلى تقديم الخدمات والاستفادة للجميع بحسب القدرات والإمكانات المتاحة، ولن تألوا جهدا من انتهاز أي فرصة يستفيد منها ولو يمنينا واحداً. مبدياً استعداد الجالية للوقوف إلى جانب جمعية المعلمين والاهتمام بهم.

وبدوره شكر الدكتور/ التويتي جمعية المعلمين اليمنيين على هذه الخطوة المباركة، مشيراً إلى أن الجالية تشجع اليمنيين في تركيا إلى الانضواء في كيانات يسهل من خلالها تقديم الخدمات والامتيازات بشكل منظم ومرتب يعكس صورة ايجابية عن اليمنيين في تركيا.

من جانبه شكر وفد جمعية المعلميين اليمنيين الهيئة الإدارية للجالية معبراً عن سروره لإتاحة هذه الفرصة، مثمناً ما تقوم به من خدمات جليلة، ونشاطات مستمرة، لتلبية احتياجات ومتطلبات أبناء الجالية جميعاً،

مقدماً عرضاً توضيحيا عن جمعية المعلمين ومدى أهمية هذه الشريحة وحاجتها إلى الوقوف بجانبها ومحاولة الوصول إلى تسوية تمنح المعلم اليمني الحصول على فرصة العمل بشكل أيسر بدون أن يقابله خمسة أتراك.

مشدداً على مضاعفة الاهتمام بشريحة المعلمين للوصول بهم إلى مرحلة الاستقرار النفسي لينعكس الأمر على العطاء للطالب.

وفي ختام اللقاء قدم الوفد قاعدة بيانات تضم أعضاء جمعية المعلمين اليمنيين في تركيا، إيماناً منه بدور الجالية الإيجابي في خدمتهم، وبأنها بيت لكل اليمنيين في تركيا.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية