الجالية اليمنية فى تركيا

نادي الاعلاميين اليمنيين يزور الجالية اليمنية في تركيا

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

نادي الاعلاميين اليمنيين يزور الجالية اليمنية في تركيا
٢٢‏/٠٤‏/٢٠٢١

الجالية/ إسطنبول

الأربعاء 22/ إبريل/ 2021م

استقبل نائب رئيس الجالية الدكتور/ أحمد العقبي، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الدكتور/ عبد الوهاب التويتي أمس الأربعاء 22/ إبريل/ 2021م وفد نادي الإعلاميين اليمنيين في تركيا بمقر الجالية بإسطنبول.

 

ضم الوفد كلاً من رئيس النادي الدكتور/ عادل المسني ومدير قناة يمن شباب الاستاذ/ علي الفقيه والصحفي/ موسى النمراني والفنان/ محمد الربع والمنشد المعروف/ عمر البناء.

وخلال اللقاء رحب الدكتور/ العقبي بوفد النادي مباركاً لهم ترسيمه مثمناً هذه الزيارة المباركة من شريحةٍ تمثل صوت المجتمع، شاكراً لهم ما يقومون به من مساندة القضية الوطنية وتبنيها، وحمل همها في بلاد المهجر، لافتاً إلى أن الجالية ترحبُ بتكوين مثل هذه النوادي والجمعيات والمؤسسات المجتمعية، التي تسهم في مأسسة عمل الجالية، لغرض تقديم خدماتها للجميع بشكل أيسر، مشيراً إلى أن الجالية تقف مع كل ابناءها دون تمييز وتطمح إلى تقديم الخدمات والاستفادة للجميع بحسب القدرات والإمكانات المتاحة، ولن تألوا جهداً من انتهاز أي فرصة يستفيد منها ولو يمنينا واحداً. مبدياً استعداد الجالية للوقوف إلى جانب نادي الإعلاميين اليمنيين في تركيا والاهتمام بهم، متفهماً دورهم الإعلامي الذي يعرضهم للخطر من قبل اعداء الوطن والذين يتربصون بالجميع.

وبدوره شكر الدكتور/ التويتي نادي الإعلاميين اليمنيين على هذه الخطوة المباركة، مشيراً إلى أهمية أوجه التعاون الإيجابي بين الجالية والنادي في مجال الإعلام، والعمل على تحسين وتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية عن الجالية اليمنية في تركيا.

 

من جانبه شكر وفد النادي الهيئة الإدارية للجالية، معبراً عن سروره لإتاحة هذه الفرصة، ومثمناً ما تقوم به من خدمات جليلة، ونشاطات مستمرة، لتلبية احتياجات ومتطلبات أبناء الجالية جميعاً، داعياً إلى الاهتمام بشريحة الإعلاميين، ومحاولة تمثيلها في النشاطات والعلاقات ذات الصلة التي تقوم بها الجالية، مقدماً عرضاً توضيحيا عن نادي الإعلاميين منذ فترة تأسيسه ومدى الحاجة التي ألحّت على ايجاد مثل هذا النادي، للملمة جهود هذه الشريحة المهمة، وتوظيفها فيما يخدم القضية الوطنية، وينقلها بصورتها الحقيقية إلى الجانب التركي خاصة وإلى العالم بشكل عام.

وفي ختام اللقاء قدم الوفد قاعدة بيانات، تضم أعضاء نادي الإعلاميين اليمنيين في تركيا، إيماناً منه بدور الجالية الإيجابي في الحصول على الخدمات والامتيازات، وكذلك لتعزيز أوجه التعاون بين الجالية والنادي لما يخدم أبناء الجالية اليمنية في تركيا، والقضية الوطنية ككل.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية