الجالية اليمنية فى تركيا

الجالية اليمنية في زيارة للاتحاد العالمي للمنظمات الطلابية (UDEF)

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

الجالية اليمنية في زيارة للاتحاد العالمي للمنظمات الطلابية (UDEF)
٣٠‏/٠٦‏/٢٠٢١

الخميس 1/ يوليو/ 2021م

قام نائب رئيس الجالية الدكتور/ أحمد العقبي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الدكتور/ عبد الوهاب التويتي ومسؤول الاستثمار الأستاذ/ هادي الهادي ومعهم الأستاذة هويدا عباس ممثلة عن جمعية بلقيس بزيارة الاتحاد العالمي للمنظمات الطلابية (UDEF) الخميس 1/ يوليو/ 2021م.

وكان في استقبالهم رئيس الاتحاد الدكتور/ محمد علي بولوت والمدير المالي والإداري السيد/ محمد مالك تايلان.

وخلال اللقاء شكر العقبي الاتحاد على جهوده التي يبذلها مع كافة الطلاب من انحاء العالم، مشيراً إلى سمو الرسالة التي يحملها، من خلال تذليل الصعاب أمام الطلاب والطالبات، وإرشادهم بكيفية الدخول إلى الجامعات، ومساعدتهم في اجتياز الامتحانات الأولية، واختيار التخصصات المناسبة لهم.

وأثناء الحديث المتبادل طالب العقبي الاتحاد العالمي، المزيد من التعاون مع أبناء الجالية اليمنية وخاصة في الفترة الصيفية التي تهدف إلى احتواء الطلاب والطالبات من ضياع الوقت والتعاون معهم إلى الاستفادة التي تعينهم في مسيرتهم التعليمية.

من جانبه شكر بولوت الجالية اليمنية على زيارتها للاتحاد مرحباً بهم جميعاً، ومشيراً إلى تواضع واهتمام وتميز الطلاب اليمنيين وأنهم يتعاونون مع زملائهم كما لو أنهم جزءا من الاتحاد

مُبدياً استعداد الاتحاد للتعاون المستمر مع الجالية اليمنية موجها بتخصيص مركز في سكاريا لإقامة النشاط الصيفي للطلاب، مشيراً إلى استعداد الاتحاد في تقديم خدماته للطلاب اليمنيين والتعاون معهم لإيصالهم إلى الجامعات التركية.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية