الجالية اليمنية فى تركيا

الجالية اليمنية في زيارة مدينة كربوك مع وزير التعليم العالي

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

الجالية اليمنية في زيارة مدينة كربوك مع وزير التعليم العالي
٠٩‏/٠٩‏/٢٠٢١

برفقة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ خالد الوصابي قام نائب رئيس الجالية اليمنية في تركيا الدكتور/أحمد العقبي ومسؤول العلاقات العامة والاعلام الدكتور/ عبد الوهاب التويتي الجمعة 10 / 9 / 2021م بزيارة السكنات الطلابية في مدينة كربوك وحضور حفل تخرج الطلاب الخريجين والمتفوقين. 
وفي كلمته دعاء نائب رئيس الجالية معالي الوزير إلى النظر في مشاكل الطلاب ووضع المعالجات والحلول للمشكلات التي يعاني منها الطلاب وخاصة في جامعة كربوك شاكراً له زيارته التي جاءت في وقتها 
من جانبه شكر رئيس جمعية العلم والتعاون معالي الوزير والوفد المرافق له ومثمنا الجهود التي تبذلها الجالية اليمنية ومنها الترتيب لهذه الزيارة والاهتمام المتواصل بالطلاب جميعاً.
كما شكر رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين فرع كربوك الجالية اليمنية على جهودها في حل المشكلات التي يعاني منها الطلاب مشيراً إلى أن الاقامات الإنسانية التي يضطر إليها الطالب وكانت تصدر من مدينة إسطنبول أصبحت تصدر من مدينة كربوك مباشرة وهو الأمر الذي حل كثير من المشكلات التي كان يعاني منها الطالب سابقاً.
من جانبه حث معالي الوزير كافة الطلاب على الاهتمام بالتحصيل العملي والتفرغ التام للهدف الذي من أجله قدموا من اليمن حتى يتسنى لهم العودة إلى بلدهم مسلحين بالعلم والمعرفة التي تخدم اليمن.
وفي الختام تم تكريم الطلاب الخريجين والمتفوقين 
حضر اللقاء وكيل وزارة التعليم العالم لشؤون البعثات الدكتور/ مازن الجفري والمستشار الثقافي بالسفارة الأستاذ/ طارق مطهر.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية